في نكسة جديدة لعملاق صناعة الهواتف الذكية الكوري “سامسونج” وعلى خلفية انفجار عدة هواتف من أحدث اصدارات جالاكسي وهو هاتف جالاكسي نوت 7، فقد قالت وسائل إعلام كورية اليوم الإثنين إن شركة سامسونج أوقفت إنتاج هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 عقب ورود تقارير عن حدوث حرائق في النسخ “الآمنة” من الهاتف.
صحيفة يونهاب Yonhap نقلت عن مصدر لم تسمه في أحد شركاء سامسونج أن قرار الشركة بوقف إنتاج جالاكسي نوت 7 مؤقتًا جاء بالتعاون مع السلطات في كوريا الجنوبية والصين والولايات المتحدة، كما توقفت شركتا اتصالات أميركيتان عن تبديل أو بيع النسخ الجديدة من الهاتف.
من جهتها قالت شركة AT&T، التي تعد ثاني أكبر شركة اتصالات في الولايات المتحدة، إنها ستوقف تبديل الهاتف جالاكسي نوت 7 بسبب تقارير عن اندلاع حرائق في الأجهزة المستبدلة التي تقول سامسونج إن بطارياتها “آمنة”. وستعوض العملاء بهواتف أخرى من إنتاج شركة سامسونج أو غيرها من الشركات التي يختارونها.

يذكر أن سامسونج كانت قد استدعت على مستوى العالم نحو 2.5 مليون وحدة من هاتفها اللوحي الجديد في 10 أسواق، بما في ذلك الولايات المتحدة، وذلك بعد الإبلاغ عن أكثر من 40 حادثة اندلاع حرائق في الهاتف ثم تأكيد الشركة رسميًا أن هناك مشكلةً في بطارية الهاتف.وقالت شركة T-Mobile، وهي ثالث أكبر شركة اتصالات أميركية إنها ستوقف مؤقتًا مبيعات جالاكسي نوت 7 الجديدة، وكذا الاستبدال، وذلك حتى تنتهي سامسونج من التحقيقات التي تجريها بشأن وجود مشكلة في بطارية الهواتف المستبدلة.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المتميز للمعلوميات تصميم : المتميز للمعلوميات