اخبار هاتف Samsung Galaxy Note 9 الجديد بمواصفاته الخارقة



عندما تم إطلاق Galaxy Note 9 الممتاز من سامسونج في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام ، فقد جاء في بعض ... هل نقول ، ألوان غير تقليدية. ليس في كثير من الأحيان أن تنتقل شركة ضخمة تركز على المبيعات عبر خيارات آمنة لصالح أرجواني وزرقاء المحيط ، ولكن أيا كان - نقدر التحركات الجهنمية هنا والهواتف تبدو رائعة.

ومع ذلك ، ترغب سامسونج في الحصول على الملاحظة رقم 9 في أكبر عدد ممكن من المحافظ والجيوب ، وهذا يعني إطلاق بعض خيارات الألوان الجديدة. اعتبارًا من 5 أكتوبر ، سيتمكن معجبو phablet من التقاط Cloud Note Note 9 من Best Buy و Samsung.com ، وبعد أسبوع من ذلك ، سيتم طرح جهاز Midnight Black Note 9 سعة 128 جيجا بايت عبر Samsung ، والناقلين ، وتجار التجزئة المعتادين . أنت في الانتظار قليلاً إذا كنت ترغب في الحصول على الخدعة ، 512 غيغابايت ملاحظة 9 في ذلك اللون الأسود العميق ، مع ذلك: لأي سبب من الأسباب ، لن يتم بيعها حتى 26 أكتوبر.

معرض: جديد غالاكسي ملاحظة 9 ألوان



إن طرح خيارات جديدة للألوان لجعل الناس يبدون أكثر من إصدار حديث ، ليس شيئًا جديدًا بالنسبة إلى Samsung - لقد قمنا بتقليب الوسيم ، الذهب S9 و S9 Plus خلال الصيف. وقبل ذلك ، دفعت الشركة العملاقة للتكنولوجيا طريقًا أحمرًا S9 في الصين قبل جلبه إلى بقية العالم. ومع ذلك ، من المحبط رؤية سامسونج تنتهز فرصة التصميمات المثيرة والممتعة قبل القيام بخيارات تقليدية ومحفوظة هنا - فهي تتحدث إلى نوع من الثقة لدى سامسونج حول قيمة تصاميمها. من السخرية إذن أن ثقة الناس في سامسونج بدأت تتآكل نوعًا ما - ففي النهاية ، تم توجيه الاتهام إلى رئيس مجلس إدارة سامسونج للتو بشأن تكتيكات خرق الاتحاد.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المتميز للمعلوميات تصميم : المتميز للمعلوميات